كبار الشخصيات

يحظى كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات بعناية خاصة من القائمين على الموقع، حيث يخصص كازينو 888 الإمارات جزء كبير من أرباحه لأعضاء نادي كبار الشخصيات، يقدمها لهم في صور مختلفة مثل العروض والمكافآت والترقيات الكثيرة، كما يقدم لهم الكثير من الرعاية والاهتمام ويوفر لهم كل ما يلبي لهم تطلعاتهم ويضمن لهم جلسات مراهنة مثيرة ومربحة في نفس الوقت في بيئة آمنة وأجواء مليئة بالمرح والمفاجآت المثيرة.

كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

كما يخصص 888casino لهم العاب أكثر متعة والأعلى ربحاً والأكثر تطوراً وتنوعاً، كما يقدم لهم كل الدعم الفني الفوري والتسهيلات الفورية في عمليات سحب الأرباح، بخلاف التعامل شديد الاحترام واللطف، وهذا كله حتى يحتفظ بهم دائماً به، لأنه ببساطة يعتبرهم شركاء نجاحه والداعمين له في كل الأوقات حتى أصبح العلامة التجارية الأكثر شهرة ورواجاً في العالم، فهم اللاعبين الذين يشاركون في الالعاب عالية التكلفة وبأموال كبيرة على فترات متقاربة.

طريقة الحصول على عضوية في نادي كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

منذ اللحظة الأولى لدخول اللاعبين في الإمارات كازينو 888 اون لاين، يسعون بكل جهدهم للحصول على عضوية في فئة كبار الشخصيات، حتى يستحقون المزايا التي لا حصر لها التي تقدم لفئة اللاعبين في نادي كبار الشخصيات، ومن الأمور المشجعة أنهم لا يحتاجون لتنفيذ الكثير من الخطوات حتى يمكنهم تحقيق هذا الحلم الرائع، كل المطلوب هو مواصلة التواجد في كازينو 888 بشكل نشط ومواصلة اللعب والرهان بمبالغ مالية معقولة في أي نوع من أنواع الالعاب الكثيرة المتاحة بالكازينو، سواء كانت العاب سلوتس أو روليت أو بوكر أو أي لعبة أخرى، وكلما كانت قيمة الرهانات أكبر، كلما كانت فرصة اللاعب في الحصول على هذه العضوية أسرع، لأن مديري كازينو 888 يقومون بمراقبة رهانات كافة اللاعبين بالكازينو، ووفق قيمة كل إيداع يمنح اللاعب عدد من نقاط الولاء، وعندما يصل رصيد اللاعب من نقاط الولاء هذه إلى عدد محدد يوضحه الكازينو في جدول خاص، يرسل له الكازينو عضوية عبر البريد الإلكتروني الخاص به، وبعدها يبدأ اللاعب في الحصول على المزايا والعروض الحصرية، وكلما ترقى من مستوى إلى مستوى أعلى، كانت المزايا والعروض أكبر بما يضمن له أفضل جلسات مراهنة على الإطلاق من كافة النواحي أكثر مما كان يطمح إليه.

مزايا أعضاء كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

يُسخر كازينو 888 الإمارات كل إمكانياته المالية والفنية، لتلبية كافة متطلبات أعضاء نادي كبار الشخصيات، حتى يضمن لهم جلسات مراهنة ترضي تطلعاتهم يجدون فيها المتعة ولإثارة والأرباح الضخمة والدعم الفني الفوري والدائم، فهم اللاعبين الأفضل به والذين ينفقون كثير من أموالهم الخاصة في المراهنة به، وبالتالي يساهمون في نسبة الأرباح التي يحققها الكازينو، والتي يستفيد منها في تطوير خدمات الكازينو ويطور من نفسه حتى أصبح الأفضل والأهم بشكل مطلق في الوقت الراهن، ومن أهم المزايا التي يحصل عليها كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات ما يلي:

  1. حدود رهان وسحب أعلى
  2. الموافقة على سحب الأرباح بشكل فوري
  3. دعم فني فوري وبكل اللطف والاحترام
  4. مكافآت إيداع أكبر
  5. نقاط ولاء أكبر بنسبة 25%
  6. تخصيص مدير للحسابات لكل لاعب
  7. هدايا وعروض في المناسبات الخاصة والعامة

مستويات نادي كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

يتكون نادي كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات، من ثلاثة مستويات رئيسية، وبالطبع كل مستوى منها له مزايا وسمات ومتطلبات خاصة به، يبدأ اللاعب الإماراتي من المستوى الأساسي، وهو أول خطوة داخل النادي، يصل له بمجرد أن يصل رصيده من نقاط الولاء إلى العدد المحدد، ويحصل على كل المزايا المستحقة به، ويستمر في تجميع نقاط الولاء من جديد حتى يحقق العدد المطلوب حتى يصل إلى المستوى الذهبي، وبنفس الحال يحصل على كل المزايا الخاصة بهذا المستوى ويجمع نقاط الولاء حتى يصل إلى قمة مستويات نادي كبار الشخصيات وهو المستوى البلاتيني، وقتها حق له الحصول على كافة المزايا والمعاملة التي تضاهي معاملة الامراء وتلبى له كافة متطلباته وتوفر له البيئة المرحة وغيره.

كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

العاب ذات تكلفة عالية لأعضاء كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

من المعروف أن اللاعبين في نادي كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات، هم اللاعبين الذين لديهم إمكانيات مالية عالية، يفضلون دائماً المراهنة بأموال ضخمة وبحدود رهان مرتفعة جداً، لأنهم يملكون الخبرة والمهارة ويجيدون تطبيق الاستراتيجيات والخطط التي تجعلهم دائما يلعبون من أجل الفوز والربح فقط، ولهذا لا تغريهم إلا الأرباح الضخمة، ومن أجل تلبية أهدافهم هذه يخصص لهم كازينو 888 طاولات لعب خاصة ذات حدود رهان مكلفة جداً.

بالنسبة للاعبين كبار الشخصيات محبي العاب الحظ مثل الروليت والسلوتس، يخصص لهم كازينو 888 الإمارات العاب سلوتس تقدمية كبرى، حدود الرهان عليها تبدأ من 20 دولار والحد الأقصى بها يصل إلى 500 دولار في اللفة الواحدة، أما بالنسبة لطاولات العاب الروليت فهناك طاولات يصل الحد الأقصى للرهان عليها إلى 300 دولار في الجولة، وربما تتضاعف هذه الحدود لتصل إلى 1000 دولار وأكثر، وبالطبع هذا يسمح لهم إذا تحالف معهم الحظ أن يحققوا ثروة تجعل متعتهم تصل إلى حد السماء، وينطبق نفس الأمر على العاب البوكر والبكارات والبلاك جاك، حتى أن تكلفة الجلية الواحدة من اللعب قد تصل إلى 200 ألف دولار في الجولة الواحدة.

متى يحصل اللاعب الإماراتي على حساب أساسي في فئة كبار الشخصيات في كازينو 888

يعتبر المستوى الأساسي في نادي كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات، هو أول خطوة نحو التميز والإثارة والمغامرة، حتى يتأهل اللاعب للحصول على هذه العضوية، يجب أن يصل رصيده من نقاط الولاء 150 نقطة، على الفور سيمنحه الكازينو عضوية للانضمام إلى هذه الفئة الرائعة، وبعدها سيجد اللاعب كل ما حوله قد اختلف، كأنه أصبح أمير تلبى له كل متطلباته ويقدم له الكثير من العروض والمزايا مثل:

  1. مكافأة إيداع: يمنح الكازينو كل لاعب إماراتي ينضم حديثاً إلى المستوى الأساسي في نادي كبار الشخصيات مكافأة إبداع ضخمة، بما يدعم رصيد اللاعب بمبلغ مالي مضاعف يسمح له بالمراهنة في رهانات أعلى، وهذا يعزز فرصته في تحقيق أرباح أكبر.
  2. رفع حدود الإيداع: يسمح الكازينو للاعب بحدود إيداع أعلى من السابق، بما يسمح له بالقدرة على المراهنة على طاولات ذات حدود رهان أعلى، وهكذا تتضاعف متعته وإثارته وخاصة إذا نجح في الفوز وجني الأرباح.
  3. سحب الأرباح فوراً: لا يطلب كازينو 888 الكثير من المستندات ويوافق فوراً على سحب الأرباح للاعبين في المستوى الأساسي من كبار الشخصيات، وهكذا يحصل اللاعب على أرباحه فوراً بحيث يستفيد منها كدخل مالي له.
  4. دعم فني فوري: يقدم كازينو 888 دعم فني فوري لكل لاعب من أصحاب الحساب الأساسي في كبار الشخصيات، حتى يذلل لهم أي عقبة ويرد لهم عن أي استفسار بشكل فوري، حتى لا يتوقف عن اللعب ويواصل الترفيه والإثارة.
  5. 5.       الحصول على نقاط ولاء أكبر: يمنح كازينو 888 نسبة أكبر  من نقاط الولاء لكل لاعب إماراتي مع كل وديعة يقوم بها، وهكذا يمكنه تبديلها بمال حقيقي أو برصيد للعب في الكازينو، كما تساعده في الترقي لمستوى أعلى من كبار الشخصيات.
  6. 6.       هدايا في المناسبات الخاصة والعامة: يسعى كازينو 888 أن يكون مشارك لكل اللاعبين بع أصحاب نادي كبار الشخصيات، من خلال تقديم العديد من الهدايا والعروض لهم في مناسباتهم الشخصية مثل أعياد الميلاد، والمناسبات العامة مثل أعياد رأس السنة، حتى يجعلهم أكثر رضاء عن الكازينو، وتتمثل هذه الهدايا في لفات مجانية وتذاكر مجانية للمشاركة في أحد بطولات العاب المراهنات، أو حتى تذاكر سفر سياحية مجانية.
كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

اشتراطات المستوى الذهبي في كبار الشخصيات في كازينو 888

يشترط كازينو 888 الإمارات لمنح عضوية في المستوى الذهبي من كبار الشخصيات، أن يكون لدى اللاعب رصيد من نقاط الولاء يصل إلى 300.000 نقطة، وبالطبع هذا يحتاج من اللاعب الكثير من الإيداع والمراهنات على فترات طويلة، بعدها يحصل على مزيد من المزايا الحصرية لهذه الفئة مثل:

  1. مكافأة إبداع: بعد ترقية اللاعب إلى المستوى الذهبي من كبار الشخصيات، يقدم له الكازينو مكافأة إيداع، بحيث يصبح لديه رصيد مضاعف يسمح له بمزيد من المراهنة والربح.
  2. حد إيداع أعلى: يسمح الكازينو للاعب ان يقوم بعمل إيداع بحدود أعلى، وبالتالي يمكنه المراهنة على طاولات العاب ذات حدود اعلى
  3. سحوبات فورية: يقدم كازينو 888 كل التسهيلات للاعبين أصحاب الحساب الذهبي، حتى يمكنهم سحب أرباحهم بشكل فوري بدون أي تعطيل.
  4. دعم فني فوري: يحظى اللاعبين بدعم فوري لحل أي مشكلة أو الرد على أي سؤال، بما يسمح له بمواصلة اللعب والاستمتاع.
  5. عدد أكبر من نقاط الولاء: نسبة 25% زيادة في عدد نقاط الولاء التي يحصل عليها اللاعبين في المستوى الذهبي بعد كل وديعة.
  6. مساعد شخصي: دعم فني خاص من محاسب شخصي، متفرغ لمساعدة اللاعب وتنظيم أمواله وإرشاده على الالعاب ذات نسب العوائد الأعلى.
كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات

اشتراطات ومزايا المستوى البلاتيني في كبار الشخصيات

يشترط كازينو 888 الإمارات أن وصول رصيد اللاعب من نقاط الولاء إلى 750.000 نقطة، وبعدها تفتح كل الأبواب للعروض والمكافآت والترحيب وغيره، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  1. مكافاة إيداع ضخمة
  2. عدد أكبر من نقاط الولاء بعد كل وديعة
  3. مدير شخصي للحسابات
  4. سحوبات فورية
  5. دعم فني فوري
  6. تلبية كافة المتطلبات
  7. التعامل الراقي والمحترم
  8. فرصة اختيار العروض التي تناسب اللاعب في المناسبات
  9. حدود إيداع وسحب أعلى
  10. طاولات العاب ذات حدود رهان عالية جداً

في الأخير؛ هناك الكثير من المزايا الفريدة والخدمات الحصرية لأصحاب نادي كبار الشخصيات في كازينو 888 الإمارات، واصل رهاناتك وأحصل على عدد أكبر من نقاط الولاء، حتى تتمكن أن تصبح واحد من هذه الفئة الخاصة جداً!