سياسة الخصوصية

اشتراطات الأمان: نضع في موقعنا “كازينو 888 الإمارات” اشتراطات الأمان والحماية في صدارة اهتماماتنا، التزاماً منا جهة عملائنا لحماية المعلومات الخاصة بهم، حيث وثقوا بنا وقاموا بكتابة هذه البيانات لدينا خلال عملية التسجيل، لهذا نتعامل بكل حرص معها لضمان خصوصيتها وأمانها بعيداً عن أي متطفل، ونحن دائماً على الوعد معهم.

برامج التشفير: نتبع في كازينو 888 الإمارات سياسة تأمين صارمة لحماية كافة حسابات زوارنا، فنحن لا نقوم ببيع معلومات عملائنا إلى أي شخص أو جهة، كما لا يمكن لأحد من العاملين في الكازينو الاطلاع على هذه البيانات، حيث يتم تحويلها إلى معادلات من خلال برامج تشفير SSL والتي تعتبر أعلى مستوى من البرامج وتستخدم في الشركات العملاقة والبنوك لحماية بياناتها.

حفظ البيانات: نحرص في كازينو 888 الإمارات على استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية المتوفرة لتأمين وتشفير بيانات عملائنا، وهذه التقنيات المبتكرة قادرة بكفاءة عالية على تخزين وحفظ بيانات اللاعبين التي يقوم بإدخالها لدينا ثقة فينا، ونأكد لعملائنا أن كافة هذه البيانات في أمان تام وهى في خصوصية تامة لا أحد يتدخل فيها مطلقاً. كن مطمئن.

ملفات التعريف الارتباط: في سبيل تقديم أعلى مستوى من الخدمة في موقعنا “كازينو 888 الإمارات” نعمل بسباسة ملفات تعريف الارتباط، حتى يمكننا تحصيل معلومات شخصية تساعدنا على تقديم تجربة بأعلى معايير الجودة، حتى يحصل كل لاعب على جلسة تلبي متطلباته، وبالرغم من هذا نعلن عدم مسؤوليتنا عن أي ملفات تعريف ارتباط تم استخدامها في أي جهات أو مواقع أخرى.

الروابط: نرجو منك أن تطالع سياسة الخصوصية لأي روابط تصل إليك. لمصلحتك.

التعليقات: أحياناً تحمل التعليقات المؤرخة بعض المعلومات، نحيطك علماً أننا غير مسؤولين عنها.

حماية المحتوى: نؤكد أن محتوى موقعنا “كازينو 888 الإمارات” محمي بحقوق الطبع والنشر.

ربما يحدث تغيير في بنود سياسة الخصوصية من وقت لآخر، لهذا يفضل أن تطالع هذه البنود والمعلومات بشكل متواصل.